الأربعاء، 29 يوليو 2015 - 10:44 ص

صدى ألمع : علي آل هيازع
إنطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان صيف عنيزة 36 بعروض عدة أبرزها فعاليات الطفل والمرأة في المسرح المـُخصص في قسم العوائل بمنتزهات الحاجب الواقعة على الطريق الدائري الغربي.

وقدمت فرقة ياهلا بقيادة المبدع عبدالعزيز الفيروز عروض متنوعة مثل مسابقات التحدي والإثارة بين الأولاد والبنات ومسرحيات فكاهية وكذلك عروض الصوت والضؤ والدمى التي صاحبها جوائز للحضور الذي إكتظ به الموقع كما تفاعل الحضور مع منطقة حجوب حيث توفر عدداً مختلف من ألعاب الذكاء والمغارة ومرسم الأطفال علاوة على أستديو تك ون.
ولقي مركز رامة شمس للمعارض إقبالاً من المتسوقين حيث توفر معروضات متميزة وجاذبة من عدة دول وبأسعار منافسة.

هذا ويوضح المشرف العام على مهرجان صيف عنيزة 36 الأستاذ عبدالله بن إبراهيم الشمسان أن الحضور كان مشجعاً وحظيت الفعاليات المنفذة بإقبال ممتاز من الزوار مشيراً إلى أن منتزهات الحاجب بعنيزة تـُعد متنفساً لسكان المحافظة وزوارها من مختلف أنحاء المنطقة بفضل تنظيمها الرائع وأجوائها الساحرة ليلاً مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه الشريك الإستراتيجي بلدية محافظة عنيزة في ذلك.

ويضيف: في المقابل تنوع البرامج يـُشكل عملية جذب هامة للزوار بمختلف شرائحهم إذ تنفذ فعاليات متنوعة تجمع بين الهدف والمتعة مثل فعاليات المسرح ومنطقة حجوب بالإضافة إلى المطاعم والتسوق وأكشاك المبيعات ومعروضات الأسر المنتجة مع ملتقى شارع الرسامين الذي يـُتيح المجال لمجموعة من الشباب في التعبير عن مواهبهم بطرق فنية جميلة.

ويقول الشمسان: ستكون هناك فعالية كبرى نهاية المهرجان تتمثل في مهرجان عنيزة الإنشادي الثاني والذي يضم نخبة من الأسماء اللامعة في مجال الإنشاد ويتوقع له نجاحاً باهر على غرار النسخة الأولى العام الفائت.

ويختتم حديثه: طرحنا هذا العام الكثير من المسابقات سواءً لزوار المهرجان أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحققت تلك المسابقات تفاعل الكثير.

للأسف :(
متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!