الأحد، 26 يوليو 2015 - 10:41 ص

10 من الشباب يقومون بـ«الرسم الثلاثي الأبعاد» في متنزهات الحاجب بصيف عنيزة اليوم

عنيزة – خالد الروقي:
تقدم فعاليات صيف عنيزة 36 ضمن برامجها التي انطلقت، أمس الأول الخميس، فعالية تُعد الأولى على مستوى الشرق الأوسط ويتوقع لها إقبال جماهيري كبير.
حيث يُطبق ما يقارب عشرة شباب «الرسم الثلاثي الأبعاد» في منتزهات الحاجب وذلك بعد انقضاء المرحلة الأولى من التدريب والتي استمرت لمدة خمسة أيام، نُفِذت في نادي مرؤة التطوعي التابع لمؤسسة العوهلي الخيرية وتحت إشراف الفنان التشكيلي الأستاذ علي النقيدان، وقال النقيدان:
لقي البرنامج التدريبي الذي نفذ قبل شهر رمضان حضورا مميزا من الشباب المتحمس لمعرفة هذا الفن، إذ وفقنا للوصول لأكثر من عمل رائع سترى النور أمام الزوار في منتزهات الحاجب والذي سيقام اليوم الأحد.
وأضاف: أثبت تفاعل الشباب وحرصهم أن رواد الفن التشكيلي في ازدياد مستمر وبأعمار مختلفة، وهذا ما جعلنا نلخص المشاركين إلى عشرة مشاركين.
وتحدث النقيدان عن هذا الفن قائلاً: يُطبق الرسم الثلاثي الأبعاد في الكثير من الدول الأوروبية مثل «بريطانيا وإيطاليا وغيرها» وكذلك أمريكا، وطبقنا هذه الفكرة في نسخة صيف العام الفائت، وفي هذا العام حرصنا أن نفسح المجال للشباب الراغب في تطبيق هذا العمل على أرض الواقع بعد أن يحصل على الدورة التدريبية اللازمة ( نظري وعملي) وهذه تعتبر المرة الأولى التي يتم فيها ذلك.
ويتوقع النقيدان أن تحظى الفعالية بمتابعة كبيرة من قبل زوار منتزهات الحاجب على غرار العام المنصرم، حيث متابعة الأعمال عن قرب وتوثيقها كحدث مميز ورائع، موجهاً شكره للمنظمين لفعاليات صيف عنيزة 36 على إتاحة مثل هذه الفرصة التي سيكون لها تواجد كبير.

للأسف :(
متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!