شركة رامة شمس؟

شركة رامة شمس التجارية هي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة مقرها الرئيسي في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم, وقد بدأت شركة رامة شمس عملها كمؤسسة فردية في عام 1995م، وأثبتت نجاحها ولمدة تزيد عن 15 عامًا في مجالات الدعاية والإعلام والديكور، حتى وسعت نشاطها ليشمل مجال تشغيل السياحة والتراث متمثلاً في المهرجانات والفعاليات في عام 2009، ثم مجال الاستثمار السياحي في عام 2011؛ لتتحول بعد ذلك إلى شركة ذات مسؤولية محدودة في عام 2014 برأس مال 22 مليون ريال سعودي.

وتعددت مشروعات وإنجازات أعمال الشركة، حتى أصبح لشركة رامة شمس اسمها اللامع في صناعة السياحة والتراث، والأرقام والإحصائيات بشأن ذلك خير دليل على قصة النجاح التي لم تنتهي بعد، ولكنها لازالت في بدايتها، ولا زلنا نطمح إلى المزيد.

01

رسالتنا

نحن نعمل من أجل توفير مجموعة خدمات متكاملة تصنع وتطور الصورة الذهنية للأفراد والمؤسسات في القطاع العام والخاص؛ من خلال تقديم الأعمال التي تحقق أهداف عملاءنا والابتكارات التي تتجاوز التوقعات في صناعات السياحة بأنواعها والتراث الوطني بمفهومه الأشمل والإعلام بجميع مجالاته.

رؤيتنا

أن نضفي لمسات إبداعية لنرسم صورة احترافية تتجاوز التوقعات لنكون من الأوائل في صناعة السياحة والتراث والدعاية والإعلام والمعارض والمؤتمرات.

قيمنا

الصدق: إحدى الركائز الأساسية التي نعتمد عليها في عملنا هو ما صنعناه من مصداقية من خلال تقديم معلومات صحيحة حول كل ما يتعلق بعملنا.

الأمانة: الإخلاص في العمل مبدأ نلتزم به بما يتضمن تقديم ابتكارات حصرية وبأعلى جودة في جميع عناصر التشغيل من خامات وأدوات وخدمات ونحوه.

الإتقان: نحرص دائماً على تقديم أعلى جودة ممكنة في ظل الإمكانيات المتوفرة لدى العميل وفي الوقت المحدد.

الالتزام: نلتزم دائماً بتنفيذ جميع الأعمال بكافة تفاصيلها على أكمل وجه.

الشراكة: نصنع علاقات التعاون في القطاع العام والخاص اعتماداً على مبدأ الشراكة في النجاح، فكل جهة حكومية أو عميل للشركة أو راعي لفعالية هم شركاءنا في النجاح.

روح الفريق: تبث الشركة دائماً روح التعاون وتغذي جذور العمل الجماعي ليقتطف العميل ثمار الإبداع من فريق مبدع ومتميز.

الابتكار والتميز: من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب نسافر حول العالم وننتقي ما يتناسب مع ثقافتنا واحتياجاتنا، باستخدام استراتيجيات التفكير الإبداعي لنقدم للعميل مزيجاً فريداً من الابتكار والتميز.

للأسف :(
متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!